مدرسة ذات الصواري للبنات

اهلا وسهلا بك يا {زائر}
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 كيف تجيب ضغط لمشرفين المنتديات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soOosoOo
عضو نشيط
عضو نشيط
soOosoOo


مُساهمةموضوع: كيف تجيب ضغط لمشرفين المنتديات   الخميس سبتمبر 17, 2009 12:54 pm

عزيزي العضو المنتسب لأي منتدى إذا كنت تريد أن ترفع ضغط المشرفين
اتبع الوصايا العشر وأعدك بالنجاح في هذه المهمة
:: أولا ::

أدخل المنتدى وسجل فيه باسم لا يخطر ببال أحد أو اسم غير مستحب حسب المنتدى الذي تدخله , إن كان منتدى علمي فاختر اسم احد الفنانين المعروفين و إن كان المنتدى مسيحي ، فاختر مثلا اسم قاهر النصارى أو اسم أحمد ديدات وهكذا ............الخ

::ثانيا ::


قبل أن تشارك في أي منتدى وقبل أن ترد على أحد , اطلب من الإدارة بأن تضعك عضو فعال... وكل يوم أرسل تظلّم في حال تم تجاهل طلبك ؟؟

:: ثالثاً ::

بعد ذلك اكتب أي موضوع بشرط أن لا يكون له علاقة في المنتدى أي : <--- الموضوع في واد ٍ والمنتدى في واد ٍ ثان ٍ ...
مثال ---> اكتب طلب أغنية وضروري جدا في الملتقى السياسي . أو أنقذوني من كتب هذه القصيدة في منتدى برمجيات الكومبيوتر . أو طرفة الفيل والنملة في منتدى حوار الأديان . وهكذا .....يعني ..... اعمل أكشن !!!
ولا تنسَ طبعا أن تكتـب على كل موضوع ترسله
(( أرجــو التثبيـت ))
, يكون لها طعم أحسن ..ولم ينته ِ المشوار بعد , بل قم بنسخ هذا الموضوع وحاول أن تضعه في نفس المنتدى عشرات المرات .. كما يقول المثل : إن لم تصب هذه , فستصب تلك ..أي كلما أكثرتَ عدد النسخ في نفس المكان فسيكون احتمال قراءة الموضوع أكبر ...


:: رابعاً ::


خـذ موضـوع من أحد المواضيع المثبته ويفضل أن يكون (لأحد المشرفين) أو حتى (لمدير المنتدى نفسه) " مفيش حد أحسن من حد .. ولا إيه ؟ "
انسخـه واكتبـه باسمك مره ثانيه في مكان آخر من المنتدى ..
ويُفضــل أن تكتب عليـه ((( فكــره جديدة ))) وكرر هذه العملية أيضا مع كل مواضيع الأعضاء ...((هنا المشــرف يـدوخ .... وتلقي عليه مهمة البحث عن كل مواضيعك ومراجعة كل مواضيع المنتدى .. لمعرفة المكـرر عشــان يحــذفه ))

:: خامساً ::

اكتب موضوع في منتدى الشكـاوي والاقتراحات (( النجدة الحقوني ياشباب )) أو ((احذروا .. هناك خطر محدق بالمنتدى )) طبعـا هيجيلك المشرف طاير .. واكتب في الموضوع (( واحــد صفــر )) وبجنبها صـوره واحــد يضحــك .... (( بس .. لا تزعل أو تتأثر إذا قام المشرف بطردك مباشرة , واعتبِرها أن المشرف كان معصب شوية وغلط معك وطبعا ً حاول أن تحيطه بصدرك الرحب وعاود الدخول بعد انتهاء المدة أو غير اسمك وأخبرهم بأنك نفس الشخص وأنك قمت بتغير اسمك .. ولا أريد أن أوصيك حبيبي بالذهاب مباشرة إلى قسم الشكاوي واعمل ثورة وضجة بخصوص هذه المعاملة الظالمة لك ))

:: سادساً ::

شوف لك مشرف أو مشرفة وتلزق فيه
... أي كل يوم أرسل له رسائل خاصة تقـول له :إيه رأيك في ذاك الموضــوع .. ؟ أحـس انه با ااايخ , احذفه لو سمحت..وإيه رأيك بذاك الموضـوع ؟ رهيـب .. ثبته لو سمحت .. ولا تيأس إن قام ذلك المشرف بتجاهلك فيما بعد , وابقَ معه على اتصال دائم ... وطبعا .. التمس له عذر بأنه مشغول أو ماشابه ذلك وقم بزيادة عدد الرسائل إليه تصاعديا ... حتى يشعر باهتمامك به .

:: سابعاً ::

دقق في إملاءات المشرفين ... ورد عليهم فقط لتصحيح الإملاء
ولا تذكر سيرة الموضوع .. ودائما ابحث عن الأسئلة الصعبة والمعقدة والغامضة , واكتبها تحت عنوان : هل يستطيع المشرف فلان أن يجب على هذا السؤال يعني دائما خليهم يشعروا بأنهم في قاعة امتحان أمام كل الأعضاء , وبشكل دائم .... ((( هنا يبدأ المشـرف يكره اليوم اللي خلـوه فيه مشــرف ))) .

:: ثامنا ًً ::


عند دخولك للمنتدى ,
تصرف وكأنك في بيتك تماما وقم بوضع مشاكلك العائلية والخاصة على صفحات المنتدى
.
كأن تخبرهم بأن فلانة وضعت طفلا ً , أو أنك اليوم قمت بختان ابنك , أو أن سعر احدى السلع قد ارتفع , وأنك قمت بالشجار مع البائع لأنه حاول أن يغشك , وكل ما يحصل معك حاول أن تطرحه على الأعضاء واعتبرهم أخوتك , وما في حدا غريب .... واطلب منهم أن يساهموا في مناقشة مواضيعك وهنا ستعرف عدوك من صديقك , وذلك لتبدأ الحرب الحقيقية على كل من قام بتجاهلك , وحاول أن تحصي عدد مشاركات كل عضو, وقم بانتقادهم ..
في حال وجدت من يشارك كثيرا , تقول بأن هذا العضو يقوم بتحميل المنتدى كميات هائلة من المواضيع قد تسبب تلف الموقع أو عبء كبير ريسيفر المنتدى الذي قد يتعرض للتلف من كثر مواضيع هذا العضو , وكذلك بالمقابل لا تنسَ أن تطالب بطرد الأعضاء أصحاب المشاركات القليلة بدعوى عدم الاهتمام بالموقع , أو أن هذا دليل على كسلهم وأنهم عالة على المنتدى ..

:: تاسعا ً ::
حاول دائماً أن تظهر للمشرفين أن الموقع فاشل ويحتاج إلى الكثير والكثير من التحسينات.. إلى درجة أنه يُفضل إجراء تغيير جذري تماماً , ويُحسن استبداله .. واقترح أن يتم الانضمام إلى منتدى آخر بسبب السمعة السيئة التي اتسم بها هذا الموقع .. وفي حال التجاهل حاول دائما أن تجمع اكبر عدد من الروابط لمنتديات مشابه له .. وقم دائما بلصقها في المنتدى مع الدعاية لها , بأنها شيء لا يصدق , أوأن تقول مثلاً : مواقع تعادل مئة موقع من موقعنا هذا .... وإلى ما هنالك من عبارات دعائية رنانة حول كل رابط .. وأظهر للأعضاء ندمك على الدخول لهذا لموقع بعد اكتشافك لتلك المواقع الرائعة بل الخيالية !!

:: عاشرا ً ::

اجعل من صفحة الشكاوي دائما المكان الأساسي لتواجدك , وحاول دائما أن تشكك في نوايا المشرفين تجاه الأعضاء
, وأن تشكك أيضاً في حكمة المدير الذي عينهم بأنه قصير النظر ولم يشاورك أو يستشيرك أو يأخذ رأيك ورأي بقية الأعضاء في ذلك ...
وطبعا
حاول هنا دائما أن تُرجع الأمر إلى الواسطة
وإلى المحسوبية وغيرها , وأنه لولا تلك الاعتبارات أو الواسطات ولو أن هناك ذرة عدل في هذا المنتدى, لكنت أنت من انجح المشرفين في هذا المنتدى ...
ولكي يكون كلامك مقنعا ً,
حاول أن تضع بعض العبارات المقتبسة من كلام المشرفين وأضف عليها بعض التوابل
حسب معرفتك , والصقها كدليل عليهم .. وإن اتهموك بالتحريف والتقول عليهم .. اتهمهم بأنهم هم من قاموا بتبديل كلامهم عندما كشفتهم على حقيقتهم ..
وفي حال تم تعيين أي مشرف جـديد ... ابدا بالكلام عن الواسطة وأنه لا يصلح لهذا المنصب , ولمح إلى أن الإدارة شغاله بالوسايط (( ويُفضل أن تراسل كل الأعضاء على البريد الخاص لتشرح لهم مدى تأثير الواسطة في ذلك .. ))
وحاول أن تكثر من زرع اشارات الإستفهام على صفحات المنتدى وإشارات الحيرة والتعجب

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!! !!!!


م

ن
ق
و
ل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماء
مدير المنتدى
مدير المنتدى
اسماء


مُساهمةموضوع: رد: كيف تجيب ضغط لمشرفين المنتديات   الجمعة سبتمبر 18, 2009 5:13 am

شكلك بدك تقضي علينا

الرحمة يا ريماس

مشكورة على الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soOosoOo
عضو نشيط
عضو نشيط
soOosoOo


مُساهمةموضوع: رد: كيف تجيب ضغط لمشرفين المنتديات   الأربعاء أكتوبر 21, 2009 6:37 am

ليش ريماس شو مسوية فيكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماء
مدير المنتدى
مدير المنتدى
اسماء


مُساهمةموضوع: رد: كيف تجيب ضغط لمشرفين المنتديات   الخميس أكتوبر 22, 2009 12:27 pm

مش عاملة اشي

بس لاني مشرفة خايفة حد يعمل بالمضوعع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soOosoOo
عضو نشيط
عضو نشيط
soOosoOo


مُساهمةموضوع: رد: كيف تجيب ضغط لمشرفين المنتديات   الخميس أكتوبر 22, 2009 3:21 pm

بس انت خصصت ريماس بالذات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسماء
مدير المنتدى
مدير المنتدى
اسماء


مُساهمةموضوع: رد: كيف تجيب ضغط لمشرفين المنتديات   السبت أكتوبر 24, 2009 10:05 am

لاني دايما بفوت بالمنتدى اما شيماءورزان فنادرا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
fara7
عضو مميز
عضو مميز
fara7


مُساهمةموضوع: رد: كيف تجيب ضغط لمشرفين المنتديات   الخميس أكتوبر 29, 2009 8:03 am

ok sajeda
thnx alot gd subject
i like it soooooooooooooooooo much and so interesting
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Moslema Ahmed
عضو نشيط
عضو نشيط
Moslema Ahmed


مُساهمةموضوع: رد: كيف تجيب ضغط لمشرفين المنتديات   الخميس يونيو 30, 2011 3:00 am

ههههههههههههه
دا انتى كده هترفعلهم ضغط الدم
حرام عليكى Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تجيب ضغط لمشرفين المنتديات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة ذات الصواري للبنات :: اقسام المواد الدراسية :: قسم القصص والروايات-
انتقل الى: